
سعدنا بلقاء ودي أُقيم في أحد مقاهي #جدة، جمعنا بعدد من المهتمين والعاملين في قطاع #صناعة_الفعاليات، وذلك يوم 19 سبتمبر، في أجواء ثرية بالنقاش وتبادل الخبرات وبناء العلاقات المهنية.
ضمن اللقاءات الودية التي تنظمها الجمعية للاعضاء والمختصين في القطاع استقبلت الجمعية عدد من المهتمين في صناعة الفعاليات بالرياض، وقد استمر اللقاء ثلاث ساعات مليئة بالنقاش الثري والتعارف بين الحضور، نرحب بكم في لقاءات المستقبل إن شاء الله.
في لقاء المتخصصين تحت عنوان " تخطيط الفعاليات الاحترافيه باستخدام نموذج PMI"