
ضمن الانشطة الاجتماعية للجمعية فقد نظمت رحلة شتوية للبر للأعضاء الى مخيم أرياف بجدة – عسفان السبت 10/2 وقد كانت رحلة موفقة وممتعة لمن حضر خالص الشكر والتقدير لمخيم أرياف على استضافتـــــهم للجمعــــية والقائم على ذلك الاستاذ زيد زارع
نشكر الاستاذة منال عبدالله عضو الجمعية على تنظيمها واستضافتها للقاء